القائمة الرئيسية

الصفحات

 استشارات الإفلاس


الآن ، مع القوانين الجديدة التي تم تمريرها في عام 2005 ، ستحتاج إلى أخذ بعض استشارات الديون قبل الإفلاس من أجل أن تكون قادراً على تقديم فصل 7. لقد أصبح قانونًا تحصل على المشورة قبل وبعد تقديم الإفلاس.

يجب أن يحصل المدين على استشارة وشهادة من وكالة استشارات ائتمانية غير ربحية قبل تقديم الاستمارات لإفلاسك.

ستحتاج إلى أخذ جلسة أو جلستين حتى تحصل على الشهادة. مع الشهادة ستتمكن من المضي قدما في تقديم الإفلاس.

هناك عمل يجب عليك القيام به حتى قبل الحصول على شهادة الاستشارات الائتمانية الخاصة بك قبل التسجيل. هناك نماذج ستحتاج إلى ملؤها خلال جلساتك.

الأول هو نموذج شهادة الدخل. سيذكر دخلك وأيضًا سيظهر جدول الرسوم. ضع في اعتبارك أيضًا أنه يجب أيضًا ملء نموذج الميزانية ، ولكن هذا النموذج سهل التفسير ويسهل فهمه.

مع اكتمال هذه النماذج ، وإتمام شهادتك الآن ، ستحتاج إلى مستشار ائتمان غير ربحي لملء إفادة خطك واتفاقية الاستشارات الائتمانية. سيقوم محاميك بتوثيق النموذج ، ولكنك ستحتاج أيضًا إلى إرساله جنبًا إلى جنب مع هوية تابعة لولايتك.

يجب تقديم جميع هذه النماذج إلى كاتب المحكمة قبل أن تبدأ في تقديم أوراق الإفلاس الخاصة بك مع رسوم ملحوظة.

قد تتمكن من الحصول على هذه الخدمة عبر الإنترنت وحتى على الهاتف. ستقدم العديد من الشركات خدماتها في المكتب ، ولكنها أيضًا مرنة للغاية مع الجلسات. بمجرد الانتهاء من هذه الخطوات ، تكون جاهزًا لتقديم الأوراق إلى محكمة الإفلاس الخاصة بك.

ستحتاج أن تكون مستعدًا وأن تفهم ما الذي تحتاجه لتوقع حدوث أشياء معينة أثناء إجراءات المحكمة. عليك أن تضع في اعتبارك أن جلسة استشارية أخرى أمر لا بد منه حتى تتمكن من التخطيط بشكل أفضل للمستقبل. عليك أن تضع في اعتبارك أن جلسة التخطيط النهائية ستساعدك على العودة إلى قدميك والتخطيط بشكل أفضل لمستقبلك.

تعليقات