القائمة الرئيسية

الصفحات

أسباب للقيام بمشاريع خدمة المجتمع في المدينة التي تقيم فيها


هل لاحظت كم عدد الشركات الكبيرة حقًا في كل مجتمع يبدو أنه يبذل دائمًا الكثير من الجهد في مشاريع خدمة المجتمع؟ إذا نظرت عن كثب إلى المواد الترويجية التي وضعتها هذه الشركات ، فإنك ستقبل أن السبب في أن الشركة قد تقرر تخصيص بضعة آلاف أو مئات الآلاف من الدولارات من خزائن الشركات الضخمة لمساعدة المجتمع لأنهم "يريدون فقط إعطاء نعود إلى المجتمع العظيم الذي نعيش فيه جميعًا. "

يبدو ذلك جيدًا جدًا للتأكد. ولكنه يساعد على التعمق أكثر قليلاً. نعلم جميعًا أن الغرض من أي عمل هو التفكير من عقل واحد وهو كسب المال. لديهم التزام تجاه حاملي الأسهم أو مالكيهم لتحقيق أكبر قدر ممكن من الأرباح للعودة إلى هؤلاء المستثمرين مكافأة جيدة على الاستثمار الأولي الذي وضعوه في العمل.

هذا ليس شريرًا أو يشير ضمنيًا إلى أن النشاط التجاري أناني إلى حد ما. هذا هو فقط سبب وجودك في شركة ما وطالما أنها تمارس الأعمال التجارية بطريقة مسؤولة اجتماعيًا مثل الحفاظ على بيئة عمل آمنة ودفع أجر عادل ، فإننا نشجع الشركات على متابعة دعوتهم لكسب الكثير من المال لأنه عندما افعلوا ذلك ، الجميع سيفوز.

فلماذا تخصص الشركات الكبرى نسبة من تمويلها لتنفيذ مشاريع خدمة المجتمع؟ إنه سؤال جيد لأنه ربما أنت رجل أعمال تحاول أن تقرر ما إذا كان الانخراط في خدمة المجتمع هو قرار عمل جيد. حسنًا ، اتضح أنه يجعل من الأعمال الذكية جدًا القيام بشيء "لا يشبه الأعمال التجارية" للقيام بمشاريع خدمة المجتمع في المدينة التي تقيم فيها. بعض هذه الأسباب تشمل ...

. إنه إعلان مجاني. عندما تقفز الشركة إلى مشروع خدمة المجتمع ، نادرًا ما يتم ذلك بدون الكشف عن هويتك. يعد مشروع الخدمة في المجتمع طريقة رائعة لإنشاء الكثير من الإعلانات "التي تشعر بالرضا". هذا ينقل اسم الشركة إلى المجتمع ، الذي يبني ما يسمى "النية الحسنة". النية الحسنة هي في الواقع إدخال في دفاتر الأستاذ الخاصة بالشركات كأصل له قيمة نقدية لأي شركة.

. إنه يبني معنويات الشركات. يحب الموظفون العمل لدى شركات مواطنين صالحين في المجتمع. في كثير من الأحيان ، ستقوم الشركة برعاية يوم يمكن للموظفين من خلاله العمل في مشروع خدمة المجتمع مع يوم عمل والحصول على أموال مقابل ذلك. وهذا يمنح الموظف استراحة لطيفة ويبني مشاعر جيدة في المجتمع وفي الموظفين ، مما يحسن الإنتاجية. تحسين الإنتاجية يحسن الأرباح.

. يبني الثقة. سيعمل الناس فقط مع شخص يعجبهم ويثقون به. وسيبذل الناس قصارى جهدهم لعدم القيام بأعمال تجارية مع شخص لا يحبونه أو يثقون به. لذا فإن الثقة بين الشركة وقاعدة العملاء أمر أساسي لتحقيق مبيعات قوية والاستمرار في أن تكون شركة مربحة.

. إنه قابل للخصم. تمامًا مثلما يمكن للأفراد شطب الأموال أو السلع التي نقدمها للجمعيات الخيرية ، يمكن للشركات تصنيف النفقات المستخدمة لخدمة المجتمع بطريقة تفيدهم في الوقت الضريبي. في بعض الأحيان ، تحتاج الشركات إلى جميع الخصومات التي يمكن أن تحصل عليها ، بينما لا تكون التبرعات الخيرية مجرد خصومات جيدة فحسب ، بل الاستخدام الجيد للأموال لتحسين صورة الشركة.

. إنه تحوط ضد الأخبار السيئة. إذا اضطرت شركة كبيرة في بلدتك إلى تسريح العمال ، فأنت تعرف الصحافة السيئة التي يمكن أن تسببها تلك الشركة. إذا تضررت علاقة الثقة بين الشركة والسكان ، ولا سيما مجموعة العمال ، يصبح بناء القوى العاملة في الأوقات الجيدة أكثر صعوبة. من خلال بناء حسن النية في الأوقات الجيدة ، يمكن أن يعوض الأخبار السيئة مثل عمليات التسريح من العمل ويحول في الواقع التعويذة السيئة للشركة إلى مصدر للشفقة والدعم من المجتمع بدلاً من مصدر عدم الثقة.

هذا لا يعني أن الشركات ليس لديها "قلوبهم" في المكان المناسب عندما تقوم بخدمة المجتمع. لكن فوائد الترويج لمساعدة المجتمع الذي يعيشون فيه ليست فقط المواطنة الصالحة ، إنها أعمال جيدة.

تعليقات